منتدى الوفا

منتدى الوفا
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الخسوف يقدم المباراه الى العصر

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
العت511يبي
مشرف
مشرف
avatar

عدد المساهمات : 31
تاريخ التسجيل : 30/12/2009

مُساهمةموضوع: الخسوف يقدم المباراه الى العصر   الأربعاء ديسمبر 30, 2009 2:48 pm

النصر والهلال فريقان لا يعترفان أبدا بالأماكن أو المواقع.. أو فارق الإمكانات... فالاستعدادات تصاعدت إلى أعلى درجاتها قبل 24 ساعة من لقائهما المثيرفي ديربي العاصمة السعودية الرياض .
مواجهة مختلفة الرغبات مابين باحث عن الصدارة ومابين باحث عن تحسين مركزه في سلم الترتيب ولكن تبقى نكهة الاثارة والمتعه حاضرة بلاحدود فلذلك سيكون ديربي العاصمة السعودية الرياض مثيرا وقويا وممتعا كعادته بالرغم من الترشيحات الكبيرة من الشارع الرياضي السعودي التي انصبت وبقوة لفريق الهلال الذي يهزم حتى الان عكس الفريق الاصفر الذي يعاني كثيرا من مشاكل ادارية وفنية وغياب لاعبين و لكن ستبقى الجماهير السعودية بمختلف انتمائتها على موعد مع قمة كروية لاهبة عنوانها الرئيس نعم للاثارة والتشويق

المعسكر الازرق

الأنظار تركزت في المعسكر الأزرق نحو البلجيكي جيرتس الذي لم يتذوق فريقه طعم الخسارة حتى الان فالعناصر الزرقاء مكتملة تماما بلاغيابات يتقدمهم ياسر القحطاني والسويدي ويلهامسون والروماني رادوي وبقية رفاقهم .
وتكمن عناصر القوة في الجانب الهلالي في تحركات السويدي ويلهمسون وياسر القحطاني على الاطراف ومساندة وسطي الميدان الروماني رادوي ومحمد الشلهوب وامامهم نواف العابد في حالة الزحف الهجومي واستغلال ضعف الجهة اليمني في الجانب الاصفر التي تعاني كثيرا خلال المباريات السابقة.
كما يتوقع ان يستعين جيرتيس باحمد الفريدي الجهز حاليا في مجريات الشوط الثاني كلاعب مهاري مراوغ في خط المقدمة من اجل فتح ثغرات في الدفاع النصراوية للمهاجمين الاخرين .

القحطاني : ساهزشباك النصر

واكد المهاجم الدولي ياسر القحطاني لاعب فريق الهلال انه يتمنى التسجيل في مرمى النصروهز شباك حارسه في الديربي المرتقب الذي بلاشك يعد منعطفا هاما لهم كهلاليين.
مبينا :" مباريات الهلال والنصرلها طابع كروي خاص نظرا لقوة الفريقين على المستوى المحلي والخليجي والعربي فهما فريقان كبيران لهما قاعدة جماهيرية كبيرة في كافة انحاء الوطن العربي الكبير ".
واضاف :" مهما كانت ظروف الفريقين من غيابات اواكتمال عناصر فانها لاتخضع لاية مقاييس اطلاقا لانهما فريقان مثيران داخل الملعب وبجماهيرتهما الكبيرة ".
.
الدعيع : النصرانطلاقتنا نحو للكأس

واكد الحارس المخضرم حامي عرين نادي الهلال ان مباراة النصر ستكون نقطة انطلاقة جديدة لمشوارهم في الدوري لارضاء الجماهير الهلالية ورئيس النادي الامير عبدالرحمن بن مساعد والاميرنواف بن سعد وبقية اعضاء مجلس الادارة واعضاء الشرف الاوفياء.
مبينا :" نحن نحترام شقيقنا النصر وسنحرص انا وجميع زملائي على الظفر بنقاط المباراة
معتبرا أن الفريق دخل مرحلة لا تحتمل التفريط وتتطلب من الجميع التركيز والحضور الكامل داخل الملعب في جميع المباريات المقبلة .


المعسكر الاصفر

وفي المعسكر الاصفر يواجه الارجواني جورج ديسلفا مازقا كبيرا بغياب ابرز عناصره يتقدمهم البرازيلي ايدير والحارس خالد راضي وسعود حمود لايقاقهم والمصري حسام غالي لانضمامه لمنتخب بلاده وسيسعى سريعا لسد الغياب الاجباري لمواجهة الهجوم الهلالي الصعب حيث يتوقع ان يستعين بعبده برناوي في خط الدفاع واعادة حسين عبدالغني في خانة الظهير الايسر والاستعانة بلاعبي المحور احمد عباس ويوسف الموينع
و يبرز الارجنتيني فيقاروا صانع الالعاب المميزوبجواره ابراهيم غالب وخالد زيلعي وامدادهم للكرات الطويلة للمهاجم المخضرم سعد الحارثي الذي تعول عليه الجماهير النصراوية كثيرا في هذا الديربي الصعب لايقاف الزحف الهلالي نحو الصدارة ولتحسين نتائجه في الدوري السعودي

الحارثي: سنرضي جماهيرالعالمي

واكد المهاجم الدولي سعد الحارثي لاعب فريق النصرانهم كلاعبين يجدون دعما معنويا وماديا ونفسيا كبيرا من ادارة ناديهم برئاسة الاميرفيصل بن تركي وبقية اعضاء مجلس الادارة لاعادة النصر متوهجا وقويا كما كان في السابق .
مبينا :" باذن الله من خلال الدعم الكبيرسنقدم كلاعبين امام الهلال كل مافي وسعنا داخل الملعب وخارج الملعب لارضاء جماهيرنا العريضة في كل مكان ".
واضاف قائلا" النصر والهلال صاحبا تارخ طويل ملئي بالانجازات ولديهما لاعبون كبار قادرون على حسم أي مباراة مثيرة يخوضونها في أي وقت وزمان فلذلك ستكون المباراة المقبلة من العيار الثقيل جدا وسنسعى لكسبها باذن الله تعلى ".
واختتم تصريحه قائلا: كل مانتمناه ان تكون المباراة في مستوى طموحات الجماهير ومسؤولي الفريقين وكذلك اللاعبين داخل أرضية الملعب

عبدالغني : سنقول كلمتنا امام الهلال

وشدد النجم المخضرم حسين عبدالغني قائد فريق النصران دعم الجماهير النصراوية الكبيرة لهم كلاعبين من خلال حضورهم للتمارين والمباريات الرسمية سيكون حافزا كبيرا وقويا امام الهلال في الديربي المرتقب على استاذ الملك فهد الدولي .
مبينا:" مباريات النصرو الهلال من المباريات المثيرة والقوية وسنسعى باذن الله انا وزملائي اللاعبين وبالرغم من الغيابات الكبيرة في صفوف الفريق ان نقدم كل مافي وسعنا لارضاء جماهيرنا النصراوية الكثيفة في كل مكان ".
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الخسوف يقدم المباراه الى العصر
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الوفا :: المـنـتـديـات الترفيهية والرياضية :: الرياضة السعودية-
انتقل الى: